القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي كريمة الطبخ وما أنواعها

ماهي كريمة الطبخ وما أنواعها


تابعي معي هذه المقالة للتعرف على أنواع كريمة الطبخ حيث سنتعرف في الأخير عن كريمة الطبخ الصخيرة وسعرها.
الكريمة عامة مكون فائق التنوع. إنه منتج ألبان نجده على الرفوف يمكن استخدامه لعدد من الوصفات. يمكن استخدامه في كل من الطهي والخبز، بما في ذلك الوصفات الخالية من الخبز التي نحب صنعها خلال حرارة الصيف أو الشتاء.


هناك أنواع أخرى من الكريمة في السوق ولكن لا شيء متشابه تمامًا. النوع الآخر من الكريمة الذي قد تجده هو كريمة طبخ صغيرة.
تختلف كريمة طبخ  عن كريم الخفق والكريمة متعددة الأغراض. الاختلاف الأكبر هو كيف يمكن استخدامه. هذا ما يجعل كريم الطبخ مختلفًا وكيف تجعله هذه الاختلافات الكريم الذي تريد استخدامه للطبخ:


أولا : 

لا يمكن خفق كريم الطبخ حيث أنه يظل سائلاً حتى عند تبريده.
يحتوي كريم الخفق على دهون حليب أكثر من الكريمات الأخرى مما يجعل من السهل خفقها إلى بشكل ناعم وحتى بشكل قاس. ويمكن استخدام الكريمة متعددة الأغراض ساخنة أو باردة. حيث تمت معالجته ليكون مستقرًا للطبخ والخبز والمثبتات المضافة إلى الكريم لتسهيل استخدامه في أي وصفة تقريبًا.


ومع ذلك، يُقصد بكريم الطبخ أنه لا يحتوي على الكثير من الدهون مثل كريمة الخفق ولن يصبح سميكًا مثل الكريمة متعددة الأغراض حتى لو كانت مبردة.


تانيا: 

كريم الطهي أرق في الاتساق ويسهل مزجه في سوائل أخرى.
قد يُعرف كريم الطبخ أيضًا باسم الكريمة الفاتحة أو الكريمة المفردة في أوروبا. إنه قوام أرق وأكثر سيولة من خفق الكريمة والقشدة متعددة الإستخدامات مما يجعل من السهل التحريك في الحساء والصلصات وحتى المرق واليخنات.



ثالثا: 


كريم الطهي لن يتخثر عند تسخينه أو حتى غليه.
السبب الرئيسي وراء كريم الطهي هو أفضل نوع من الكريمة لاستخدامه عند الطهي هو أنه لن يتخثر إذا تم غليان طبقك. إنها مثالية لصنع صلصات المعكرونة الكريمية مثل الكربونارا والغليان في الحساء واليخنات مثل كريمة حساء الفطر والسوبا اللبنية الفائقة عندما لا يكون لديك حليب مبخر في متناول اليد.


أنواع كريم الطبخ



كريمة طبخ صغيرة سعرها

كريم الطبخ أسهل في العثور عليه مما تعتقد. يمكنك العثور على هذه العلامات التجارية لكريم الطهي في محلات السوبر ماركت هذه (قد لا تتوفر بعضها في بلدك):


• كريم الطهي Elle and Vire، 1 لتر، P379.75، لاندرز
• كريم الطبخ Emborg UHT، 1 لتر، بدءًا من P291.75 و Landers و SM Hypermarket
• كريم الطبخ Anchor، 1 لتر، بدءًا من P299 و All Day Supermarket و The Marketplace
• كريم الطبخ Anchor، 200 مل، P85، SM Hypermarket

 كريمة طبخ صغيرة سعرها


كريمة طبخ صغيرة سعرها 9.50 ، ويمكنك تفقد المنتج هنا.

Comments