القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع رجيم التكميم

تجربة 10 أشخاص مع رجيم تكميم المعدة 

تجربتي مع رجيم التكميم


السلام عليكم متابعينا الأفاضل، في هذه المقالة سنتعرف وإيكم على تجارب 10 أشخاص في تكميم المعدة ، والتي تم إستنباطها من اليوتيوب ويمكنكم مشاهدة الفيديوهات عن طريق إتباع الروابط المرفقة مع هذه المقالة.



تجربتي مع رجيم التكميم: شيرين الشرقاوي


قامت اليوتيوبر شيرين الشرقاوي على اليوتيوب بمشاركة متابعيها حول موضوع عبارة عن فيديو كان عنوانه: تجربتي مع تكميم المعدة في البيت بدون عمليات ولا دكتور، ويمكنكم مشاهدة الفيديو من هنا.


تجربتي مع رجيم التكميم: اليوتيوبر نجلا


تمكنت اليوتيوبر نجلا من مشاركة فيديو على قناتها على اليوتيوب مشاركة مع جمهورها تجربتها من عملية تكميم المعدة وكان عنوان الفيدسو كالتالي: النتيجة بعد شهرين من عملية تكميم المعدة ، ويمكنكم مشاهدة الفيديو كاملا على اليوتيوب من هنا.



تجربتي مع رجيم التكميم: هدى صدقي


شاركت اليوتيوبر والممثلة المغربية هدى صدقى مع متابعيها تجربتها في فقدان الوزن عامة ويمكنكم مشاهدة الفيديو من هنا.


تجربتي مع رجيم التكميم: حكايات مع أسماء 1


شاركت هذه اليوتيوبر تجربتها مع عملية التكميم مبديتا رأيها بالندم من قيامها بهذه العملية ويمكنكم مشاهدة الفيديو مع باقي التفاصيل من هنا.


تجربتي مع رجيم التكميم: وصفة مريم


شاركت هذه اليوتيوبر مع متابعيها مخاطر وسلبيات تكميم المعدة موضحة الجانب الأخر لهذه العملية ويمكنكم متابعة ما قالته هنا.



تجربتي مع رجيم التكميم: نور ستارز


شاركت اليوتيوبر نور ستارز موتبعيها على اليوتيوب كيف أنها نحفت 30 كيلو من خلال عملية التكميم ، مشاركة إياهم تفاصيل العملية ويومها وقبلها وبعدها، ويمكنكم مشاهدة الفيديو من هنا.


تجربتي مع رجيم التكميم: الشيف محمد شاهين


شارك اليوتيوبر والشيف محمد شاهين مع متابعي قناته على اليوتيوب تجربته في المراحل الأولى بعد عملية تكميم المعدة وشاركهم أيضا الرجيم الخاص به في المرحلة ذاتها من عملية التكميم من هنا.


تجربتي مع رجيم التكميم:  حكايات مع أسماء2



شاركت اليوتيوبر أسماء تجربتها السلبية مع التكميم ونصحت متابعيها بعدم عملها ويمكنكم مشاهدة الفيديو على اليوتيوب من هنا.


تجربتي مع رجيم التكميم: نهلة معاطي


قامت اليوتيوبر نهلة معاطي بمشاركة تجربتها مع عملية تكميم المعدة بعد ثلاث سنوات من قيامها بها وشرحت لمتابعيها سعر العملية،المميزات،العيوب... وغيرها من الأمور الأخرى ويمكنكم أيضا مشاهدة ما قدمته هنا.


تجربتي مع رجيم التكميم: الدكتور محمد الغندور



قام الدكتور محمد الغندور بمشاركة فيديو على قناته في اليوتيوب يتحدث فيه عن تجربة رجيم التكميم للمعدة وأجاب عن أغلب الأسئلة التي تطرح في هذا الموضع وبإمكانكم مشاهدة الفيديو من هنا.

Comments