القائمة الرئيسية

الصفحات

 Perfectil maroc

perfectil prix maroc


تمت صياغة Perfectil Plus Hair للأشخاص الذين يهتمون بشدة بصحة شعرهم، بالإضافة إلى توفير دعم ممتاز من جميع أنحاء بشرتهم وأظافرهم. احصل على الدعم الكامل من Perfectil مع إغراق شعرك أيضًا بالعناية عن طريق إطعامه التغذية المعززة Perfectil Plus Hairs. 28 مغذيات دقيقة تم اختيارها خصيصًا لتقوية شعرك. تركيبة كولوريل نادرة تحتوي على النحاس، وهي صبغة تساعد في الحفاظ على لونها الطبيعي. يعتبر البيوتين والسيلينيوم والزنك من العناصر الغذائية الأساسية للشعر الصحي. يلعب فيتامين ب 2 (الريبوفلافين) وفيتامين ب 3 (النياسين) ومعادن الزنك واليود دورًا في الحفاظ على صحة البشرة ومظهرها الطبيعي. يساعد فيتامين ج في إنتاج الكولاجين، وهو أمر ضروري لوظيفة البشرة الصحية. Vitabiotics Perfectil Plus Hair.


ما هي الآثار الجانبية   Perfectil ؟



عادة ما تتلاشى تأثيرات الكمال عندما يعتاد جسمك على الدواء. الإمساك والإسهال وآلام المعدة هي بعض الأعراض. لا تنتظر لرؤية الطبيب إذا استمرت أي من هذه الأعراض أو تفاقمت.


هل Perfectil جيد الشعر ؟


وظيفته هي علاج الصلع والتهاب الجلد وهشاشة الشعر والأظافر. يتم تصنيعها في شكل كبسولة، مع 15 كبسولة لكل نفطة و 30 أو 60 كبسولة لكل صندوق من الورق المقوى.


تشمل مكوناتPerfectil أشياء مثل: 



  • يمكن أن يُعزى تسارع تطور الشعر والأظافر إلى فيتامينات B، التي تعزز عمليات التمثيل الغذائي التي تؤدي إلى تجديد الأنسجة وانقسام الخلايا.

  • فيتامين ج المضاد للأكسدة، الذي يحسن مقاومة الأمراض على نطاق عالمي ؛

  • نقص فيتامين (د)، الذي يلعب دوراً في التمثيل الغذائي ويسبب الجفاف والهشاشة والنهايات المكسورة ؛

  • حمض النيكوتينيك، الذي يحمي تجعيد الشعر من العوامل البيئية الضارة مع الحفاظ على لونها الطبيعي وبريقها ؛

  • يتم تعزيز الشعر والأظافر بواسطة النحاس المعدني والحديد والمغنيسيوم واليود والزنك، مما يجعلها قوية ولامعة وسريعة النمو ؛

  • أحد أكثر معززات الجهاز المناعي فعالية هو مستخلص echinacea. يمكن لكل من عانى من مشاكل الشعر أو الأظافر الاستفادة من هذه الأداة. ومع ذلك، فإن عالم الشعر.


perfectil prix maroc


ثمن منتوج perfectil prix maroc في المغرب هو: 139 درهم

Comments