القائمة الرئيسية

الصفحات

طبخ الارز في طنجرة الضغط


 هناك الكثير من المعلومات عن كيفية طهي الأرز - ربما لأنه بسيط وغير مكلف. ولكن الجزء الخلفي من حزمة الأرز يقول شيئا واحدا عن كيفية طبخه ، ومدونتك المفضلة تقول شيئا آخر. الأخبار الجيدة - لقد هبطت على دليلنا المجرب والمختبر. نحن سَنَمْشُّك خلال كُلّ الطرقِ المختلفةِ لصِنع أصنافِ مختلفةِ مِنْ الرزِّ ، ونَضْمنُ بأنّه لا يَخْرجُ أبداً  قاسي ، أَو محترق.



طبخ


أولا وقبل كل شيء: شطف الأرز دائما قبل الطبخ


بغض النظر عن الطريقة التي تطبخ بها الأرز (أو أي مجموعة متنوعة تصنع) ، فمن المهم شطف هذه الحبوب. القيام بذلك يزيل النشوة الزائدة. اليسار على الأرز ، والنشأة يؤدي إلى نتائج غير محببة ، عجيبة. بعض الوصفات سوف تخبرك أن تضع الأرز في وعاء وتغير الماء عدة مرات ، لكننا نعتقد أن أسهل تقنية هي شطفه في شبك دقيق. تغري الحبوب بيديك بينما تسكب الماء عليها لتستحمها بالتساوي. عندما تجري المياه خالية ، تنتهي من الشطف. تواجه صعوبة في رؤية ما إذا كان الأمر واضحاً أم لا ؟ وضع وعاء واضح تحت الماء يستنزف من الأرز ، السماح أي فقاعات تستقر بعيدا.


 تحميص الأرز


الكشف الكامل: هذه الخطوة ليست ضرورية. ولكن إذا كان لديك الوقت ، فإنه يعزز النكهة الطبيعية للأرز. ببساطة تسخين ملعقة من الزبدة أو زيت الزيتون على حرارة متوسطة في وعاء ستطبخ فيه الأرز. إضافة الأرز وتحريكه في كثير من الأحيان حتى يبدأ رائحة مجنون - قليلا مثل الفشار. إذا كنت نخب الأرز الأبيض ، سوف نرى أنه يتحول سمرة شاحب.



لا تنسى إضافة المياه


إضافة قرصة كبيرة من الملح إلى ماء الطبخ يقطع شوطا طويلا في جعل طعم الأرز منتهي متوازن. إذا نسيت وموسم الأرز بعد الانتهاء من الطبخ ، سوف تلاحظ لدغة غير سارة من الملح.



ماذا تعني في نضرك إلى "الأرز اللزج" ؟

وتختتم العديد من وصفات الأرز بتعليمات بسيطة: "الأرز الزاحف". هذا يعني فقط أنك يجب أن تلصق شوكة في الأرز وتكسير أي الحبوب التي قد تضافر معا. الخطوة حرفيا تجعل طبق الانتهاء الخاص بك أكثر مرونة.


كيف تطبخ الأرز على الموقد



اقرأ كتاب طبخ حزمة أرز في مخزنك ، وستدرك أنه لا توجد طريقة واحدة لصنع الأرز على الموقد. تتغير التقنية بناء على أي نوع من الأرز تصنعه. لكن لا تخافوا ، لقد كسرنا كل شيء بالأسفل.



الطريقة الكلاسيكية



عندما تفكر في صنع الأرز ، هذه هي التقنية التي ربما تتبادر إلى الذهن لأنها الأكثر كلاسيكية. يعمل بشكل خيالي مع الأرز الأبيض العادي ذو الحبوب الطويلة. إذا كنت وجها لوجه مع شيء مثل الأرز قصير الحبوب ، يمكنك دائما التحقق من تعليمات الطرد لكيفية تكييف هذه التقنية مع التنوع.


شطف الأرز.


استخدم النسبة الصحيحة من الماء. 
إضافة 2 أجزاء الماء وجزء الأرز 1 إلى وعاء كبير. وبالنسبة للأرز الأقوى قليلا ،
 يستخدم 1 جزء من السائل إلى 2/3 أجزاء من الأرز.
جلب الماء إلى غلي.
 مرة واحدة يغلي ، إضافة قرصة كبيرة من الملح.
الحفاظ على تهدئة.
 خفّضْ الحرارةَ إلى المنخفضِ ، غطّْ الوعائَ مَع  غطاء ملائم ضيّق ، ويَبقي  تهدئة لطيفة.
الطبخ دون النظر. 
طهي حتى يتم امتصاص الماء ، حوالي 18 دقيقة. حاول ألا تختلس النظر حتى نهاية وقت الطبخ حتى لا يهرب البخار.
 مهما فعلت ، لا تخلط الأرز بينما هو يطبخ - هذا سيؤدي إلى الأرز الحلو.
دع الأرز يغطى. أطفئ الحرارة ودع الأرز يجلس ، مغطى ، لمدة 10 دقائق. خلال هذا الوقت ، سوف الأرز بخار لنتائج رقيقة إضافية.
زلق الأرز مع شوكة.