القائمة الرئيسية

الصفحات

صور اكل صحي ,هل وجدت صعوبة في تحديد ما إذا كان طعامك المفضل صحياً ؟

هل وجدت صعوبة في تحديد ما إذا كان طعامك المفضل صحياً ؟


رابط صور طعام صحي

وبين التسميات المضللة مطعم اكل صحي والعرض غير المنتهي للأطعمة "الصحية" على كل رف من أرصفة المتاجر ، يمكن أن يكون تناول الطعام الصحي مهمة مربكة بل ومرهقة.


إذا كنت بين سن 35 و 50 ، الخيارات التي تقوم بها فيما يتعلق بصحتك الآن هي أكثر أهمية من أي وقت مضى. في الواقع ، الخيارات التي تتخذونها اليوم يمكن أن تساعد في دعم صحتكم الآن ، وفي المستقبل.


نلقي نظرة في الأسفل ونحن نستكشف "الأطعمة الصحية" ونقدم بعض الأفكار حول ما إذا كانت الأطعمة في نظامك الغذائي تزودكم بالمغذيات التي تحتاجونها.


ماذا يعتبر "طعام صحي" ؟

في حين أن أكل الفتيان يأتي ويذهب ، هناك بضعة عناصر رئيسية للأكل الصحي التي لا تزال دون تغيير.


وهنا ما نعرفه:


تعريف "الغذاء الصحي"

ما هو الغذاء الصحي - MORELAND-GYNHealthy الأطعمة هي التي تزودكم بالمغذيات التي تحتاجونها للحفاظ على رفاه جسدكم والاحتفاظ بالطاقة. والماء ، والكربوهيدرات ، والدهون ، والبروتين ، والفيتامينات ، والمعادن هي العناصر الغذائية الرئيسية التي تشكل نظام غذائي صحي ومتوازن.


حقائق يجب أن تعرفها:


ولا يفي بالتوصية اليومية المتعلقة بتناول الفواكه والخضروات إلا 1 البالغين 10

الفواكه والخضروات التي تخدم الأحجام

هذه المعلومات تخبرنا أننا بحاجة إلى التركيز على تناول الأطعمة الطازجة التي تزودنا بالمغذيات التي تحتاجها أجسادنا.


ولكن من المؤسف أن صناعة الأغذية لا تحقق نفس القدر من الأرباح على الأغذية الطازجة ؛ الأغذية المجهزة هي حيث المال في. وحتى شركات الغذاء الكبرى مارست ضغوطاً قوية ضد خطط الصحة العامة ــ مثل حملة تأمر بإزالة الأغذية الخردة من المدارس.


إن هذه المواد الغذائية الخردة ، المعالجة من محاصيل مثل الذرة ، والقمح ، وفول الصويا ، مرتفعة في السعرات الحرارية (الحشو) وتفتقر إلى القيمة الغذائية التي يحتاجها جسمك. ومع ذلك ، ولأنها مستمدة من المحاصيل ، يمكن أن يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت سليمة أم لا ، والمطالبات المضللة على العلامات لا تزيد الأمور سوءا.


كيفية قراءة علامات الطعام

وفقا لتقرير نيلسن مؤخرا ، ما يقرب من 60 في المئة من المستهلكين يسيئون تفسير أو لديهم صعوبة في فهم علامات التغذية.


إن أحد أكثر أجزاء قراءة بطاقات الطعام أهمية هو النظر إلى حجم الخدمة ؛ 160 سعرة حرارية قد لا تبدو مثل الكثير ، ولكن هذا يمكن أن يكون فقط ل اثنين من الكعك قليلا. واصلوا القراءة لعوامل أخرى لتضعوا في اعتباركم عندما تتسوقون البقالة من أجل أغذيتكم الصحية.


إن قول "صفر من الدهون" ، أو "كل ما هو طبيعي" ، أو "يحتوي على قمح كامل" يمكن أن يخدعك في التفكير في أن المنتج صحي ، حتى عندما يتم تجريد قيمته الغذائية بعد معالجتها.


GettiPhys- 854725402-1

وكبديل لذلك ، فإن العديد من المنتجات المعبأة معبأة بالملح والسكر والدهون المشبعة. وبعبارة أخرى ، هذه الادعاءات تجعلك تنسى السعرات الحرارية المضافة. وهنا قائمة بما ينبغي لك أن تعرفه قبل أن تقرأ حقائق غذائك الغذائية:


السكر: يتعين على النساء أن يحاولن الحد من تناولهن للسكر إلى 25 غرام/يوم أو 6 تيسبونات.

الدهون: هناك حوالي 9 سعرات حرارية لكل غرام من الدهون - عصا حوالي 50 غرام/يوم

الصوديوم: لا ينبغي للمرأة أن تستهلك أكثر من 1 500 ملغ أو 3,8 غرام من الملح/اليوم

البروتين: ينبغي للمرأة التي تمارس أقل من 30 من/يوم أن تأكل حوالي 46 غم من البروتين/اليوم

الفيتامينات: الفيتامينات التي تحدث بشكل طبيعي مثالية ، ولكن الفيتامينات المضافة قد تكون مفيدة أيضا.

السعرات الحرارية: متوسط المبلغ بالنسبة للنساء هو 2 ، 000 ، 000 في اليوم و 1 ، 500 في اليوم لفقدان الوزن استنادا إلى امرأة 150 lbb.

حيث أن النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 35 و 50 سنة ، عدم معرفة ما هو جيد أو سيء بالنسبة لجسدك يمكن أن يخلق إجهاد لا مبرر له. استخدام ما يلي كمصدر لتخفيف المخاوف التي تأتي مع اتخاذ الخطوات الصحيحة لتعزيز صحتك في المستقبل.


ماذا يجب أن تأكل النساء للبقاء بصحة جيدة ؟

خطة الأكل الصحي هي خطة تشمل جميع المواد الغذائية التي يحتاجها جسمك يوميا دون أي مواد مضافة غير غذائية.


ويشمل نظام غذائي صحي ومتوازن ما يلي:


الخضروات وأي مجموعة فرعية مثل الفاصوليا ، البازلاء ، النشويات ، وتلك التي هي خضراء داكنة ، حمراء أو برتقالية اللون

كامل الفواكه

حبوب كاملة مثل الكينوا والذرة والدخن والأرز البني

ألبان دهون كاملة محدودة

مجموعة متنوعة من البروتين مثل اللحوم الصغيرة ، البيض ، المكسرات ، البذور ، ومنتجات الصويا

زيوت مثل الزيتون والفلاكسيد والكانولا والأفوكادو

ويأكل حوالي ربع السكان فقط الكميات الموصى بها من الفواكه والخضروات والألبان والزيوت. غير أن أكثر من نصف السكان يجتمعون أو يتجاوزون مجموع الحبوب والتوصيات المتعلقة بالبروتين.


عندما تستهلك الحبوب ، يتم تشجيعها فقط على تناول الحبوب الكاملة التي تشمل كامل نواة الحبوب ، النخالة ، والجراثيم. وإذا كنت تأكل الحبوب المكررة (أو الحبوب المجهزة) ، فقد أزيلت النخالة والجراثيم التي تخلع الحديد ، والألياف الغذائية ، وغير ذلك من العناصر الغذائية الرئيسية.


ما مدى صحة نمط حياتك برأيك ؟ خذ هذا الاختبار القصير لمعرفة ذلك!


هل (فاتس) بصحة جيدة ؟

نعم


ليس كل الدهون سيئة عليك! ربما سمعتم بالفعل أن الأفوكادو عالي الدسم ، لكنه دهن جيد! الأفوكادو ، وزيت الكانولا ، والمكسرات كلها تحتوي على الدهون المشبعة أو المتعددة.


جسمك يحتاج هذه الدهون الجيدة كمصدر مهم للطاقة. وتساعد هذه الدهون أيضا على امتصاص بعض الفيتامينات والمعادن ، وبناء أغشية الخلايا ، وهي ضرورية لتخثر الدم ، والحد من الالتهاب ، وحركة العضلات.


لا


الدهون المشبعة والمتحولة هي نوع الدهون التي يجب أن تبقى بعيدا عنها قدر الإمكان. هذه هي أسوأ أنواع الدهون لجسمك وتأتي من عملية التحلل التي ترسخ الزيوت الصحية لمنعها من أن تصبح سيئة.


الدهون العابرة شائعة في السلع المخبوزة التي تم صنعها مع الزيت النباتي المائي جزئيا ، والأغذية المقلية ، والرقائق ، والكريمر ، والمارغارين.


وتشمل الأطعمة الشائعة التي تحتوي على الدهون المشبعة الجبن وزيت جوز الهند والحليب كله واللحوم الحمراء.


تناول الأطعمة مع الدهون العابرة العالية والدهون المشبعة يمكن أن تسبب الالتهاب أو عرقلة الشريان التي يمكن أن تؤدي إلى حالات مزمنة مثل السكري وأمراض القلب ، أو حتى السكتة الدماغية.


ماذا عن (كاربس) ، هل هم بصحة جيدة ؟

نعم


حَسناً ، هم يُمكنُ أَنْ يَكُونوا. أكل في الاعتدال ، الكربوهيدرات يمكن أن تكون أداة صحية لمساعدة الجسم الحصول على المغذيات القيمة. غير أن الكثير من أي غذاء يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن.


إن الكربوهيدرات (أو أي أطعمة) ذات المعالجة المحدودة أو الدنيا هي الخيارات الأكثر صحة. على سبيل المثال ، الخبز الكامل للحبوب هو خيار أكثر صحة من الخبز الأبيض الصقل.


وتشمل الكربوهيدرات الصحية الأخرى التي قد تساعد أيضاً في تعزيز مزاجك ، وتعزيز فقدان الوزن ، وانخفاض الكوليسترول LDL:


والأساطير (العدس ، والإدامي ، والحلوى ، والبازلاء ، وما إلى ذلك).

والحبوب (الذرة ، والشعير ، والفطائر ، والأرز البني ، وما إلى ذلك).

الخضروات (السبانخ ، القرنبيط ، الفطر ، القرنبيط ، الخ).



تحديد أي الكربوهيدرات جيدة أو سيئة يمكن أن تكون صعبة في بعض الأحيان. أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان الطعام معالج هو أن تسأل نفسك "هل يمكن العثور على هذا المنتج في الطبيعة ؟"


إذا لم يكن كذلك ، فأنت تعرف أنه يتم معالجتها. الرقائق ، الكوكيز ، المعكرونة ، الآيس كريم ، وما إلى ذلك ، لا توجد في الطبيعة ، ولكن بدلا من ذلك تم تغييرها وصقلها من الحبوب الكاملة وأصبحت في نهاية المطاف أشكال من السكريات والنشويات. طريقة أخرى سهلة لمعرفة إذا كان يأتي من صندوق...


تحديد أي الكربوهيدرات جيدة أو سيئة يمكن أن تكون صعبة في بعض الأحيان. أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان الطعام معالج هو أن تسأل نفسك "هل يمكن العثور على هذا المنتج في الطبيعة ؟"


إذا لم يكن كذلك ، فأنت تعرف أنه يتم معالجتها. الرقائق ، الكوكيز ، المعكرونة ، الآيس كريم ، وما إلى ذلك ، لا توجد في الطبيعة ، ولكن بدلا من ذلك تم تغييرها وصقلها من الحبوب الكاملة وأصبحت في نهاية المطاف أشكال من السكريات والنشويات. طريقة أخرى سهلة لمعرفة هو إذا كان يأتي من صندوق - إذا كان كذلك ، ربما لم يكن لديك لتناول الطعام.