القائمة الرئيسية

الصفحات

مختلف إستخدامات الذكاء الإصطناعي Chat GPT

مختلف إستخدامات الذكاء الإصطناعي Chat GPT



ما هي أداة الذكاء الاصطناعي الأكثر قابلية للبحث في الشهرين الماضيين ؟ ما هي Chat GPT، ولماذا يتحدث الجميع عنها ؟ هل سيصبح اتجاه adtech التالي، وكيف يساعد في تحسين محركات البحث وكتابة المحتوى ؟


في هذه المدونة، سنقدمك إلى مولد النصوص الثوري ونجيب على هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى.


نحن على ثقة من أنه لا يمكنك تفويت الضجة حول Chat GPT، ولكن إذا فعلت ذلك، فلنكتشف ما هو.



ما هي الدردشة GPT ؟


تم تقديم Chat GPT- اختصار للمحول المولد المدرب مسبقًا القائم على الدردشة، بواسطة Open AI في نهاية نوفمبر 2022. يعتمد على النموذج المعماري لـ GPT-3، الذي تم تقديمه في مايو 2020 باعتباره نموذج التنبؤ باللغة من الجيل الثالث في سلسلة GPT-n.


Chat GPT هو روبوت دردشة قادر على المشاركة بنشاط في المناقشات وتوليد إجابات ذات صلة للاستفسارات بطريقة تشبه الإنسان. بفضل التعلم الخاضع للإشراف، يمكن لروبوت الدردشة تحليل كميات كبيرة من البيانات والذهاب إلى أبعد من التنبؤات المقترحة.


اكتسب روبوت الدردشة هذا شعبية هائلة لأنه يتجاوز جميع القيود التي تعاني منها التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي منذ ذلك الحين. الحقيقة هي أن Chat GPT يمكن أن تحل محل الذكاء البشري لأنها لا تعطي فقط إجابات آلية للأسئلة ولكن ردودًا بالنظر إلى المحادثات السابقة.


علاوة على ذلك، يمكنه كتابة القصص والقصائد، وإجراء البحث والتحليل، ومشاركة النصائح حول كيفية قيادة حركة المرور، وإنشاء الأوصاف الفوقية ونسخ الإعلانات، وحتى رمز البرمجة الفعلي. إن روبوت الدردشة مذهل، وبالتأكيد يمكن للناشرين ومنشئي المحتوى استخدامه لكتابة محتوى جذاب أو ابتكار استراتيجيات تسويقية.

نسخة إعلانية من الدردشة

كيف يمكنك استخدام GTP للدردشة في SEO وكتابة المحتوى ؟

1. تحديد وتقديم الكلمات الرئيسية ذات الصلة

يمكنك إجراء بحث بالكلمات الرئيسية باستخدام Chat GPT بسهولة وسرعة. كل ما عليك فعله هو فتح روبوت الدردشة، وكتابة بعض الكلمات الرئيسية المستهدفة التي تريد ترتيبها، والانتظار حتى يتم تحميل قائمة بالكلمات الرئيسية ذات الصلة. الميزة هي أنه يقترح قائمة بالكلمات الرئيسية بناءً على أحدث نتائج البحث ويضمن المنافسة الصحية.


2. تحقق من القواعد النحوية والتهجئة

بفضل برنامج الكمبيوتر GPT-3، يمكن أن يصبح Chat GPT مساعدًا للكتابة اليومية. يمكنك تحسين جودة الكتابة وأسلوبها إذا اتبعت الاقتراحات والتعليقات التي قدمها روبوت الدردشة. علاوة على ذلك، ستصحح الدردشة تلقائيًا أخطاء الإملاء والقواعد.


د

3. قم ببناء دعم العملاء المدعوم بالذكاء الاصطناعي


مما لا شك فيه أن خدمة العملاء الفعالة هي الحافز الرئيسي لنمو الأعمال ورضا العملاء، خاصة عندما تكون متاحة 24/7. إلى جانب إنشاء المحتوى، قد يؤدي روبوت الدردشة أيضًا مهام لغوية مثل إعادة الصياغة والتلخيص والترجمة والإجابة على الاستفسارات.


الميزة الأساسية هي أنه يوفر استجابات فردية لكل عميل، مما يضمن حصول المستهلكين على المعلومات التي يحتاجونها في الوقت المناسب.


من الرسائل السابقة، يمكن للشركات الحصول على بيانات موثوقة حول احتياجات العملاء وتفضيلاتهم وتعديل حملاتهم الإعلانية وفقًا لذلك. سيؤدي استخدام أحدث المعلومات ومعالجة أسئلة العملاء على الفور إلى تعزيز رضا العملاء والسماح للمسوقين بالتركيز أكثر على المهام الاستراتيجية.

4. توليد محتوى إبداعي

ليس من المستغرب أن تتمكن Chat GPT المستندة إلى الذكاء الاصطناعي من تحويل SEO والتسويق، مما يوفر فرصًا وفرصًا جديدة. بفضل نموذج اللغة الذاتية GPT-3، يمكن لروبوت الدردشة إنشاء نص بالكاد يمكن تمييزه عن المواد المكتوبة بشريًا.


تتمثل إحدى استراتيجيات تحسين محركات البحث الرئيسية لزيادة حركة المرور العضوية واكتساب ثقة كل من Google والقراء في وجود محتوى رائع. إليك وقت دخول Chat GPT، حيث تقدم إنشاء المحتوى الذي يتضمن الكلمات والعبارات الرئيسية الأكثر استخدامًا. سيوفر التنفيذ عالي الجودة والمهني لروبوت الدردشة ساعات عمل الناشرين لإنشاء محتوى مخصص، وإرضاء نية المستخدم، وجمع البيانات الوصفية، وتحسين مواقع الويب لمحركات البحث.


ما هي عيوب الدردشة GPT ؟

على الرغم من أنه من السهل التحمس الشديد لـ Chat GPT وتطبيقاتها الرائعة، يجب على الناشرين أيضًا إيلاء اهتمام وثيق لنقاط ضعفها. قد يكون الاعتماد الكامل على هذه التكنولوجيا في تحسين محركات البحث محفوفًا بالمخاطر ويؤدي إلى عقوبات عند إساءة استخدامها.


1. الأحداث الجارية غير معروفة

أحد العيوب الأساسية لـ Chat GPT هو أن بياناتها تستند إلى الأحداث قبل عام 2021، وتفتقر إلى التحديثات اليومية. لذلك، إذا كنت ترغب في استخدام روبوت الدردشة لإنشاء محتوى واقعي حول أحدث الأحداث، فأنت بحاجة إلى استخدام حل بديل، مثل ChatSonic من Writesonic. تعزز هذه الأداة نفس إمكانات Chat GPT، ويمكن أن تنشئ صورًا (AI Art)، بل وتدعم الأوامر الصوتية.



2. يمكن أن يكون غير دقيق ومتحيز

يجب ألا ننسى أن Chat GPT لا يمكنها استبدال الذكاء البشري بالكامل وأنه ليس دقيقًا بنسبة 100٪ طوال الوقت. أما الآن، فمن المستحيل منع روبوت الدردشة من تقديم معلومات خاطئة أو غير صحيحة، لذلك يجب أن تكون أكثر انتباهًا.


عيب آخر هو أنه يعرض التحيزات لأنه تم تدريبه في البداية بناءً على مجموعة بيانات نادرًا ما تكون واضحة من تحيز مجموعة البيانات. يمكن أن يصبح تلقائيًا مصدر ارتباك إذا اعتبر الناس هذه التحيزات والمعلومات الخاطئة أمرًا مفروغًا منه.


على الرغم من أن محتوى الذكاء الاصطناعي غني بالمعلومات ومكتوب جيدًا في معظم الأوقات، إلا أنه يفتقر إلى العمق والمنظور الكافي لجعله عالي الجودة وفريدًا.


3. يمكن تحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة Chat GPT

ذهبت خوارزميات Google إلى حد أنه من الممكن الآن اكتشاف المحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي. يتم تدريب التكنولوجيا بناءً على العديد من المقالات والمواقع الإلكترونية والكتب، لذا فهي تعيد إنشاء ما هو متاح بالفعل للجمهور وتذكره.


الشيء هو أنه يتعارض مع إرشادات Google لاستخدام المحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي، والذي أصبح أكثر أهمية مع طرح تحديث المحتوى المفيد. إذا اكتشفت الخوارزميات أنك تستخدم محتوى تم إنشاؤه تلقائيًا، فسيعاني محرك محركات البحث بالتأكيد من العواقب.


لتجنب التحديات المذكورة أعلاه واستخدام Chat GPT بشكل أكثر كفاءة، من المهم أن تدرك أن روبوت الدردشة ليس بشريًا ولا يمكن أن يتوافق مع الذكاء البشري. يجب النظر إلى هذا وجميع التقنيات الأخرى القائمة على الذكاء الاصطناعي كمساعدين وميسرين وليس كبدائل للبشر.


يمكن دمج الخصائص المذهلة لـ Chat GPT بشكل فعال مع البشر "لتوفير الوقت وزيادة الفعالية.


الأفكار النهائية

باختصار، تعد Chat GPT نموذجًا لغويًا قويًا تم إنشاؤه بواسطة Open AI لتوليد لغة تشبه الإنسان. بناءً على الكميات الكبيرة من البيانات المدربة، يمكنه الإجابة على الأسئلة بشكل تفاعلي وتقديم معلومات مفيدة بسرعة.


سرعان ما أثرت Chat GPT على العديد من الصناعات من خلال تقديم طرق جديدة لزيادة الفعالية، بما في ذلك تحسين محركات البحث والتسويق. على سبيل المثال، يمكنه إشراك الأشخاص في المحادثات أثناء الإجابة على الأسئلة، وإنشاء محتوى SEO بأنواع وأنماط مختلفة، وإنشاء بيانات وصفية.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى عالي الجودة وأصيل، فإن Chat GPT ليس هو الأفضل لأنه لا يزال بإمكانه تقديم إجابات متحيزة أو تمييزية أو يؤدي إلى معلومات مضللة. تجدر الإشارة إلى أن بياناتها تقتصر فقط على الأحداث قبل عام 2021، لذلك لا يمكنها إنتاج محتوى محدث. علاوة على ذلك، يمكن اكتشاف محتوى روبوت الدردشة بسهولة من خلال خوارزميات Google ويكون مصدرًا للعقوبات مع إعاقة SEO أيضًا.


على الرغم من أن هذه التكنولوجيا الرائعة مناسبة للعديد من المهام غير المعرفية، إلا أن قيود Chat GPT يجب أن تكون وسيلة لتقدير كل من البشر والتكنولوجيا المبتكرة ومحاولة الجمع بينهما لتحقيق نتائج أفضل.

Comments