القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل كريمة الطبخ : القشدة الثقيلة

بديل كريمة الطبخ : القشدة الثقيلة

cream


القشدة الثقيلة سحرية تقريباً. يمكنك أن تضعها في شكل شبه صلب يحمل شكله للأنابيب أو يعطي موس توصيلة للضوء. يمكنك تجميدها في آلة الآيس كريم ويمكنك صهر كعكة معها. إذا كنت تكافح لإصلاح الحساء أو الصلصة ، إضافة الدهون هو تقريبا دائما أفضل خيار لديك لنتيجة سعيدة. القشدة الثقيلة تدوم وقتا طويلا على الثلاجة ، لذا فمن الجيد أن يكون هناك دائما بعض في متناول اليد.




ما هي القشدة الثقيلة ؟


القشدة الثقيلة هي دهون الحليب التي تجمع فوق الحليب الطازج إذا لم يتم تجانسها. تجانس الحليب هو العملية التي تحول الدهون في الحليب إلى قطرات غير متناهية لدرجة أنها تبقى معلقة في الحليب. لا ينبغي الخلط بينه وبين الحليب المعجن: هذه هي عملية الحرارة التي تقتل أي شيء قد يكون في الحليب والذي قد يجعلك مريضاً. مثل كل الأشياء المتعلقة بالغذاء ، بالضبط ما هو كريم ثقيل تنظمه إدارة الغذاء والدواء أو FDA. فقد قرروا أن القشدة الثقيلة يمكن أن تحتوي على 36% إلى 40% من الدهون ، وبقية السائل عبارة عن حليب. عادة ، سوف تجد فقط كريم ثقيل الذي هو 36 ٪ من الدهون في محل بقالة. إن المطاعم تحصل على الأشياء الجيدة حقا ــ 40%.


هل القشدة الثقيلة وقشدة الحليب هي نفسها ؟


كريم ثقيل وقشدة الحليب تقريبا نفس الشيء ، فهي فقط مختلفة قليلا في نسبة الدهون. إذا كان الكرتون يقول كريم ثقيل أو كريمحليبد ثقيل ، فإنه يحتوي على ما لا يقل عن 36% من الدهون. إن قشدة الحليب لديها ما بين 30% و36% من الدهون. كلاهما سوف يجلد إلى قشدة مسلوقة التي يمكنك استخدامها لفطيرة اليقطين الأعلى أو الشوكولاتة الساخنة أو انقسام الموز ، ولكن قشدة الجلد سوف تنحرف في وقت أقرب. إنها الدهون التي تساعدها على الحفاظ على شكلها عند جلدها.


 

ما الفرق بين القشدة الثقيلة و النصف الثقيلة ؟


نصف ونصف هو ببساطة خليط من أجزاء متساوية حليب كامل وكريمة ثقيلة. وتتراوح النسبة المئوية للدهون في النصف والنصف بين 10.5% و18% اعتماداً على القشدة. وتذكروا أن القشدة يمكن أن تكون من 36% إلى 40% من الدهون ، وهو ما يشكل التباين في النصف والنصف. لغوص أعمق على نصف ونصف.


ما هو بديل القشدة الثقيلة ؟


يمكنك وضع احتياطي للكريمة الثقيلة المطلوبة في وصفة حيث سيتم خلطها مع المكونات الأخرى. يذوب 1/4 كوب من الزبدة غير مطحونة في وعاء زجاجي كبير ويسكب تدريجيا في 3/4 كوب حليب كامل أو نصف ونصف. سينتهي بك المطاف مع 1 كوب من بديل كريم. إستعمل في الحساء ، الصلصة ، الحلوى ، إلخ. إنه ليس خياركم الأفضل للقشدة الثقيلة التي يجب جلدها للحلوى.


فانيلا كاملة الدهون أو العسل الزبادي اليوناني المفروم مع القليل من الحليب هو أعلى لطيفة للحلوى ، ولكن لا يوصى لصحن وحشي. الزبادي اليوناني السمين مع بعض السكر المضاف هو موقف الحلو الذي هو أكثر حيادية من العسل أو الفانيلا.


ما هو بديل القشدة النباتية الثقيلة ؟


يمكن للكريمة في علبة من حليب جوز الهند الدهون الكاملة أن تقف كخيار نباتي ، فقط تأكد من أنه حليب جوز الهند وليس كريم جوز الهند (هذا للكوكتيلات وهو محشو بالسكر). ضع العلبة في الثلاجة لعدة ساعات لتهدئتها حقاً. افتحها و اخلعي الدهون من الأعلى. يمكنك استخدامه في الحساء والبستاس وحتى سوطه مع بعض السكر ، فقط تأكد من نكهة جوز الهند سوف تكمل الوصفة.


كيفية صنع القشدة من القشدة الثقيلة


لجعل كريم جلد ، إتبع هذه الخطوات البسيطة.

توجهوا إلى هنا من أجل وصفة سهلة.

اهدئي الوعاء والمكونات. وضع وعاء خلط المعادن وضراوة خلاطك (إذا لم يكن لديك وعاء معدني فلن ينتهي العالم) في الثلاجة لمدة 15 دقيقة على الأقل. احتفظ بالكريمة في الثلاجة حتى اللحظة الأخيرة.

إضافة السكر ، إذا كان يستخدم. إذا كنت ذاهب لتحلية كريم ، وضع السكر المغلي أو الحلويات السكر في الوعاء أولا. ننصح بما يصل إلى 2 ملعقة لكل كوب.

أضف القشدة وأبدأ في الانخفاض. إضافة كريم بارد بدء خلط على منخفضة مع خلاط كهربائي حتى لا تنفجر من الوعاء. إذا كنت تستخدم الفانيليا إضافه في هذه المرحلة.

ويسك فقط حتى تتشكل قمم الشركة. زيادة إلى متوسط الارتفاع و سوط فقط حتى بالكاد قمم الشركة تشكل. إذا كنت سوط ذلك كثيرا ، سوف تبدأ في الانفصال إلى الزبدة الحلو جدا. إذا ذهبت فقط قليلا قليلا بعيدا جدا ويبدو فقط قليلا من المرق ، يمكنك إضافة بعض القشدة غير المشبعة وسك ذلك في استخدام ويسك اليد.

غطّي وثلّج حتى تستعد للإستخدام. إذا كان ينحرف قليلا ، سوطه مرة أخرى في شكل مع ويسك اليد.