القائمة الرئيسية

الصفحات

  الوجبات السريعة المصنوعة محليا والمفضلات الغذائية 



معظمنا ، بغض النظر عن مدى تميزنا في بعض الأحيان عن وجباتنا ، لدينا بقعة لينة للوجبات السريعة في شكل أو آخر. وبالنسبة للبعض ، فهي عبارة عن كرتون من الطعام الدهني من المطعم الصيني الذي يقع في الحائط أسفل الشارع ؛ أما بالنسبة للآخرين ، فهي عبارة عن كمية كبيرة من البطاطس من سيارة ماكدونالدز ، مع حزم لا نهاية لها من الكاتشب (الذي ، كما نعلم جميعا ، طعمه معتدل ولكن بشكل واضح أفضل من الكاتشب من زجاجة). هناك شيء عن الوجبات السريعة والتناول -- بالإضافة إلى كونها رخيصة وملائمة ، و ، حسنا ، بسرعة ، انها الحنين. إن نفحة أو لدغة واحدة من الممكن أن تعيدك بسهولة إلى الطفولة ، عندما تعد رحلة نهاية الأسبوع إلى بيتزا هوت كعلاج رئيسي ؛ أو الكلية ، عندما كان بوريتو من سبع طبقات من تاكو بيل ، لكل ما فيه من البلاء وعدم الصحة ، بالضبط ما كنت بحاجة بعد ليلة من الشرب.



إذا كنت لا تعيش بالقرب من بعض مفاصل الوجبات السريعة المفضلة لديك ، أو تريد فقط أن تشعر بتحسن قليلا حول ما كنت تأكل من خلال صنعها بنفسك ، والتحقق من 15 وصفة التالية لكلاسيكيات الوجبات السريعة. سوف تتفاجأ كم يمكن أن يكون مذاقها أفضل عندما يتم إعادة خلقها في المنزل.



تاكو بيل سيميتا


لسوء الحظ ، لم يقدم تاكو بيل نسخته الخاصة من الشطيرة المكسيكية ، ولكن - مع بعض المكونات الإضافية - يمكنك جعل الخاصة بك. تاكو بيل سيميتا البسيط يأخذ داخل اثنين من التاكو الناعمة ، بالإضافة إلى جانب من الجواكامول والسالسا ، وتكوينها كلها على كعكة cemita في الطماطم ، cellantro ، chipotles في adobo ، و quisillo Oaxaca.

 

لحم البقر الصيني الأمريكي والبروكلي مع صلصة المحار

شرائح عطاءات من اللحم البقري ، مشبعة إلى رطوبة مدخنة في جبن ساخن ، مع شرائح فاترة من القرنبيط الأخضر اللامع ، كلها ملقاة في صلصة المحار الحلو ، الحلو ، الزنجبيل. هذا ما يجب أن يكون عليه لحم البقر مع القرنبيط. النسخة المتوسطة من الطعام في المحكمة هي عذر حزين وحزين لوجبة ، لكن لحوم البقر المصنوعة منزلياً مع القرنبيط ستكون رائعة.


إذا لم تكن محظوظاً بالقدر الكافي للعيش بالقرب من "داخل-ن-أوت" (مرحباً ، "شرق كوسترز") ، أو فقط كنت في حاجة ملحة إلى الوصول إلى منزل "داخل-ن-أوت" (مرحباً ، "أوف-أوت") ، فلدينا الوصفة فقط من أجلك. لإعادة خلق المزدوج المزدوج ، طحن الخاص بك خارج الدهون chuck لجعل الفقاعات ، وشويتهم في بخ من الخردل للقيام بذلك حتى أسلوب الحيوان.



أفضل من لحم البقر باركوا

ليس فقط يمكنك جعل "شيبوتل" محبوبة كثيرا في المنزل ، يمكنك جعلها أفضل. صلصة أدوبو محلية الصنع والأكسسوارات المسلوقة تضيف نكهة كبيرة إلى اللحم البطيء الطهي. إنه عمل من الحب ، لكنه يصنع أفضل تاكو لحوم البقر.


إذا لم يكن بوسعك أن تحصل على ما يكفي من البطاطس المقلية في ماكدونالدز (عندما تكون طازجة وتكتمل بشكل صحيح ، على أي حال) ، فتخيل كم قد تكون جيدة إذا جعلتها في المنزل. عفن سريع في الماء مع الملح والخل يساعد البطاطس على الطبخ بالتساوي والبقاء سليمة. تقليهم مرة واحدة بسرعة وألصقهم في الثلاجة لإبقائهم رقيقين. قطرة أخيرة في المقلاة ، ولديك مقلاة ذهبية ، مقلية ، مالحة - لا حاجة لها.



"Shamrock Shakes" محلية الصنع

وبالحديث عن ماكدونالدز ، إذا كنت من بين الكثيرين هناك الذين ينتظرون بشغف العودة السنوية لشامروك شيك ، هنا نسخة محلية الصنع التي لا تعرف أي موسم. هذه الوصفة تزيل شراب الذرة والمضافات الموجودة في الأصل ، ووقت قليل في الموقد ، بالإضافة إلى صانع الآيس كريم ، يجعل جلد الكسترد غير مؤلم.



دجاج الكونغ باو يجب أن يكون واحد من أكثر المواد المأكولة شيوعاً في أمريكا ، وجعله في المنزل سهل بشكل مدهش. هذه الوصفة هي الحزمة الكاملة -- لديها فول سوداني ، حرارة معتدلة لن تسيء إلى مذاق أي شخص الحساس ، وحتى هذا النوع من الحلو الكئيب والصلصة الحامضة. كل ذلك يأتي معا في حوالي 30 دقيقة بمساعدة من وك الساخن.


أفضل دجاج تيكا ماسالا


الدجاج تيكا ماسالا هو الطبق الأكثر شعبية في المملكة المتحدة لسبب ما ، وقائمة مفضلات الإخراج لن تكون كاملة بدونه. لجعل هذا التسليم الموضّح والنكهة ، تزيّن دجاجك وتطلقه على الشواية قبل إضافته إلى صلصة منزلية الصنع من الطماطم والكريمة والتوابل والأروماتيزم.


لا حاجة إلى الانتظار في هذا الخط الجهنمي أو (إذا كنت مؤسفاً بما فيه الكفاية لكي لا يكون لديك شاك شيك بالقرب منك) الصنوبر من بعيد من أجل كوخ مزدوج ـ وهو بناء مزدوج للحوم ، وفطر بورتوبيلو المقلي ، والجبن. إنها تحتوي على ضعف شرائح البرغر (المصنوعة بخليط دقيق من لحم البقر) ، ومضاعفة الشروخ (مع وجود الجبن الغوي في المنتصف ، بطبيعة الحال) ، وسهولة تكرار صلصة الشوك. متواضعة ، إنها ليست مثل "لذيذة بجنون".



الدجاج التايلاندي ساتاي


الطعام التايلاندي هو عبارة عن إقبال مريح للجماهير من أجل تناول الطعام أو التوصيل ، والدجاج ساتي من بين عروضه الممتعة ، تلك التي يبدو أنها دائما ما تكون مشبعة بالطلب عندما يسأل أحدهم ، "هل نحصل على ما يكفي من الطعام ؟" قطع من الدجاج في صلصة نكهة وشويهم من أجل صلصة دجاج رائعة من مطبخك الخاص.



البيتزا 


إذا أعطيت للتذكير على البيتزا هوت بيتزا حفلات الطفولة ، بغض النظر عن كم كانت جيدة في الواقع ، فليكن من المعروف أنه يمكنك صنع نسخة أفضل بكثير في المنزل. ليس فقط هذا الشخص لديه قاع وحافة منتفختين ، ووسط منتفخ ، وقمة غوي التي أحببتها في الثامنة من العمر ، تصادف أنها واحدة من أسهل البيتزا المنزلية الصنع على الإطلاق. بعد السماح لعجينك بدون عقدة بالراحة بين عشية وضحاها أو أكثر ، يمكنك ضرب هذه البيتزا في 30 دقيقة مسطحة.



يمكنك أن تقرأ المعادلة بالذاكرة -- فقاعتان من لحم البقر ، صلصة خاصة ، خس ، جبن ، مخلل ، وبصل ، كلها على كعكة بذور السمسم -- وهي وصفة مشهورة لسبب ما. ولكن ، الحنين جانبا ، هناك مجال لتحسين ذلك. وهنا ، يتم تبديل فقاعات ماكدونالدز على غرار فقاعات بيف ، الفقاعات المحنطة جيدا ، وتعلوها صلصة مصنوعة من الصفر. النتيجة هي البرغر الذي هو ماك كبير ، ولكن أكثر من ذلك بكثير.