القائمة الرئيسية

الصفحات

 

خطوات صنع البيتزا



ماذا ستفعل عندما يأتي ابن أخيك البالغ من العمر 8 سنوات للزيارة ؟ صنع البيتزا ، بالطبع!


حسنا ، ليس بالطبع ، في الواقع. أنا لم أفكر في ذلك حتى استنفدنا آسف ، مونوبولي ، وجن رومي. ولكن تبين أنها فكرة رائعة حيث تلقى والدي للتو حجر الخبز لعيد الميلاد ، وابن أخي يحب البيتزا.
أخبرتُه إذا ساعدَني أَجْعلُه أنا أَتحدّثُ عنه على موقعي الإلكتروني وهو سَيَكُونُ مشهورَ. الذي بَدا للحُصُول على إنتباهِه. كان يعتقد أن العجين كان "رديء وإجمالي" لكنه كان يحب أن يختار أسلوبه الخاص ، وكان الناتج النهائي "رائع".
الطريقة التالية التي أصلحت معا من وصفات في كل من متعة الطهي وطهي أفضل وصفة. وصفة عجينة البيتزا تصنع ما يكفي من عجينة لبيتزا من 10 إلى 12 بوصة.
في المرة القادمة سأكون أكثر صبرا مع تمدد العجين حتى أتمكن من الحصول عليه حتى أنحف.


أفضل دقيق لعجين البيتزا المصنوع منزلياً


دقيق الخبز هو أفضل دقيق لعجينة البيتزا المنزلية الصنع. يمكنك استخدام الدقيق الشامل الغرض بدلا من دقيق الخبز المطلوب في الوصفة ، ولكن دقيق الخبز هو أعلى في الغلوتين من الدقيق الشامل الغرض وسوف تصنع قشرة مرقة للبيتزا الخاصة بك.



كيف تتأكد من أن خميرتك نشطة


عجينة البيتزا هي عجينة ملفوفة تتطلب خميرة جافة نشطة. تأكد من التحقق من تاريخ انتهاء صلاحية حزمة الخميرة! الخميرة التي هي قديمة جدا قد تكون ميتة ولن تعمل.
أيضا ، إذا لم تبدأ الخميرة في الرغوة أو الزهر في غضون 10 دقائق من إضافتها إلى الماء في الخطوة 1 من صنع عجين البيتزا ، فإنه ربما يكون ميتا. عليك أن تبدأ من جديد بالخميرة الجديدة النشطة.
كيفية قياس الدقيق لوصفة عجين البيتزا هذه
ويمكن أن تختلف قياسات الكأس اعتماداً على الطريقة التي تقوم بها بإغراق الدقيق (نقوم بإغراق الدقيق ، ونقوم بإغراقه بشكل طفيف ، ونستوي بسكين). لذا أوصي باستخدام مقياس المطبخ لقياس كميات الطحين بالوزن. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على قياس دقيق باستمرار.



بيتزا محلية الصنع


هل من الأفضل أن ندع العجين يرتفع بين عشية وضحاها ؟

ليس عليك أن تترك عجينة البيتزا ترتفع بين عشية وضحاها - أو حتى 48 ساعة - في الثلاجة ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فإنها ستطور المزيد من النكهة وفقاعات الهواء التي سوف تتقيأ عندما تطبخ البيتزا. (بعض الناس يتقاتلون على الشرائح بفقاعات الهواء). تأكد من إخراج العجين من الثلاجة قبل ساعة من استخدامه لجلبه إلى درجة حرارة الغرفة.


نصائح لتشكيل عجين البيتزا إلى جولات


صالات البيتزا تجعل من السهل تشكيل العجين إلى جولات ، ولكن يمكن أن يستغرق بعض الممارسة في مطبخك للحصول عليه الحق في المنزل. جرب هذه النصائح.

العمل مع عجين البيتزا أسهل إذا كان في درجة حرارة الغرفة. إذا كان العجين مجمدا ، فك تشغيله في الثلاجة قبل إحضاره إلى درجة حرارة الغرفة.

جهّزوا سطحاً ضخماً للعجينة لكن ابدأوا بتشكيل العجينة بيديكم. التحرك في دائرة ، سحب من المركز إلى أن تصبح العجينة كبيرة جدا لإدارة باليد.

وضع العجينة على السطح المطلي واستعمال نخلة يدك ، الاستمرار في توسيع الدائرة حتى لا تتمكن من تمديدها أكثر من ذلك.

دعْ العجينَ يَرتاحُ لخمس دقائقِ.


استمر في التمدد بيدك. إذا كنت لا تستطيع الحصول على العجين إلى القطر الذي تريد فقط مع راحة يدك ، استخدام دبوس متدحرج جيدا للاستمرار في تمشيطه ، والعمل من المركز إلى الخارج.

إذا عجينك لا ينتهي بشكل مثالي صالون البيتزا جولة ، البيتزا ستكون جيدة تماما. واصلي صنع البيتزا المنزلية ، وستتحسنين في ذلك.

أفضل الجبن للبيتزا المنزلية الصنع


جبن موزاريلا هو الجبن الأكثر استخداما على البيتزا ، لكنه بالتأكيد ليس الوحيد الذي يمكنك استخدامه. يمكنك استخدام أي جبن يذوب جيدا. من أجل قابلية أفضل للذوبان ، إستخدمي الجبن الطازج. الجبن الذي يشترى من المحل ، قبل تمزيقه مغطى بمادة تمنعه من التشبع ، لكنه أيضا يجعل من الأصعب الذوبان.


هذه الجبن لديها قابلية جيدة للذوبان ، ولكن لا تتردد في تبديلها مع أي جبن تريد.

Cheddar

  • غودا
  • الأزرق
  • السويسري
  • بروفيولون
  • مونستر
  • بارميسان هو أفضل خلط مع الجبن الأخرى ولا يستخدم كجبن فقط على البيتزا

البيتزا مع المكونات الخام


هناك بعض الأوبرا التي يجب طهيها أولاً قبل طهي البيتزا لأنها لن تطبخ بالكامل في الفرن أثناء فترة طهي البيتزا. أي لحم خام يجب أن يطبخ بالكامل قبل إضافته على أنه أعلى. أيضا ، أي خضار لا تريد أن تكون خام على البيتزا المطبوخة مثل البصل ، الفلفل ، القرنبيط ، أو الفطر يجب أن يتم سحنها أولا.

أفضل نظام لتثبيت البيتزا الخاصة بك


تقليديا ، صلصة البيتزا تذهب فوق العجين. إذا أنت تَستعملُ الجبنَ الممزّقَ ، ضِعْ الجبنَ على التاليِ وبعد ذلك التوبتات. إذا كنت تستخدم قطع جديدة من الموزاريلا ، أنها يجب أن تستمر بعد التوبينغز. إذا كنت تستخدم بعض جبن بارميسان جنبا إلى جنب مع غيرها من الجبن الممزق ، بارميسان يمكن رش على أعلى من التوبنز. ولكن ، لا تخافوا من خلط ترتيب الجبن والتوبينج لرؤية ما يحدث.