القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات مهمة عن ماسك الوجه

ماسك للوجه سهل وسريع


أقنعة الوجه طريقة ممتعة لتدليل بشرتك والعناية بها. مصنوع من مكونات طبيعية مختلفة ، يمكن لقناع الوجه أن يضيء بشرتك ويجعلها تبدو أصغر سناً. كما أنها رائعة لتهدئة عقلك وإزالة السموم من بشرتك. يستخدم الناس أقنعة الوجه لأسباب مختلفة ، لكن النتيجة النهائية هي نفسها. يعد صنع قناع الوجه في المنزل أمرًا سهلاً ومفيدًا لك وللبيئة على حد سواء. 

أقنعة الوجه المصنوعة من مواد طبيعية



أقنعة الوجه مصنوعة من مواد طبيعية أو مواد خام توضع على كامل سطح الجلد للمعالجة. يمكن صنعها بمكونات مثل الطين وبياض البيض والشاي الأخضر والعسل ومسحوق الكاكاو والمزيد. يصنع بعض الأشخاص أقنعةهم من مواد طبيعية مثل الأعشاب أو الفاكهة بدلاً من استخدام قاعدة تقليدية. يمكنك أيضًا إضافة مكونات إضافية لتخصيص قناعك وفقًا لاحتياجاتك. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة النعناع أو ماء الورد للمساعدة في تهدئة بشرتك أو تقليص الالتهاب الناجم عن حب الشباب أو الأكزيما.

 طريقة وضع ماسك الوجه


تم تصميم بعض الأقنعة لتعزيز تدفق الدم الصحي إلى سطح الجلد. تطبيق قناع الوجه بسيط - كل ما عليك فعله هو تنظيف وجهك أولاً ثم تطبيقه بهذا الترتيب. - أقنعة الوجه تنعم وتنظف البشرة عن طريق مسح الخلايا الميتة والشوائب بمكونات نباتية. الجسيمات الغنية بالمعادن تجذب جزيئات الماء التي تشكل كتلة ناعمة على سطح بشرتك - ستحيط هذه الكتلة الناعمة بمسامك وتزيل جميع الأوساخ الموجودة بداخلها. تساعد الكتلة الناعمة أيضًا على تحفيز نمو الخلايا الجديدة لأنها تخفف الطبقات الجافة القديمة من مسامك - يساعدك الاسترخاء عند وضع قناع الوجه على الاسترخاء من الضغوط اليومية والقلق الذي يتسبب في موت البكتيريا على سطح بشرتك بشكل أسرع 


نتيجة ماسك الوجه


 يوفر هذا راحة سريعة من الاختراقات دون أن ترهق نفسك جسديًا باليوغا أو التأمل - يمكن لأقنعة الوجه إزالة السموم من المسام عن طريق إزالة الزيوت الزائدة من داخلها - وهذا يقلل بشكل طبيعي من حب الشباب لأن الزيوت الزائدة تسد المسام ، مما يجعلها ملتهبة و يواجه المصاب بعد وضع قناع الوجه ؛ اتركه لمدة 10-20 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ 


 يعد وضع قناع الوجه طريقة سهلة لتحسين الصحة العامة مع إزالة السموم من بشرتك بشكل طبيعي. تعتبر أقنعة الوجه مفيدة للاسترخاء والتطهير لأنها تساعدك على أن تبدو منتعشًا بعد 10 دقائق فقط! نظرًا لأن أقنعة الوجه محلية الصنع أرخص بكثير من شرائها من المنتجع الصحي ، فهي طريقة سهلة لمنح نفسك بعض الفوائد دون إنفاق المال! لعمل قناع وجه منزلي ، ما عليك سوى اتباع الخطوات من 1 إلى 3 في فقرات الجسم من 1 إلى 3 أعلاه!