القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق لطهي الأسماك الطازجة

 5 طرق لطهي الأسماك الطازجة

5 طرق لطهي الأسماك الطازجة



هل تخشى الأسماك الطازجة التي تعاني من نقص في الطهي (أو أسوأ من ذلك) ؟ انها ليست صعبة كما قد تفكر وسوف تفتح مجموعة جديدة من الأطباق ، بمجرد إتقان الأساسيات. هنا ، نريكم كيف تطبخون الأسماك الطازجة باستخدام خمس تقنيات مجربة. من التشويش إلى المقلاة ، تحقيق الأسماك المطبوخة بشكل مثالي (والجلد المقدد الزائد) في كل مرة مع دليلنا البسيط.



كتبها الخبير والفريق المهووس بالغذاء تماما وراء هذا الموقع ، قنواتنا الاجتماعية ومجلتنا الشهرية.




طهي السمك الطازج يمكن أن يكون ، للكثيرين ، مهمة شاقة. ولكن ليس من الضروري أن يكون! وفي أغلب الحالات ، يكون طهي حشوة من الأسماك الطازجة سريعاً وسهلاً: محاولة خدمة سمك السلمون المقلي على سرير من الخضروات من أجل وجبة سريعة مدتها 30 دقيقة أو النظر في تبخير أسماك البحر (يستغرق الأمر 8 دقائق فقط!) من أجل تحقيق نتائج لينة وخفيفة.

ان مقاومة الرغبة في تغليب الاسماك الطازجة لان القيام بذلك سوف يخلق نتائج جافة وصارمة. وثقوا بغرائزكم: فإذا ابتعدت بسهولة ولم تعد شفافة ، فإن الأسماك تطبخ من خلالها.

5 طرق بسيطة لطهي الأسماك الطازجة


الصيد البحري
وينتج عن ذلك نتائج عطاء ذائبة. يمكنك أن تصطاد السمك في بوليون كلاسيكي ، أو في زيت الزيتون/الرابيزيد الذي ينكهة ببذور الفنيل والثوم والشطائر. إحضار المشروبات الكحولية للطهي إلى مهدئ لطيف ، أسفل في السمكة وإزالة من الحرارة. السمكة سوف تستمر في الصيد في الخمور الساخنة ، وسوف تكون جاهزة عندما يكون اللحم غامضا.



الشواء


أفضل لشرائح صغيرة من الأسماك مثل الإسقمري والسردين ، هذه الطريقة تنتج بشرة لطيفة ورقيقة. فرش الحشوات بزيت الزيتون ، ربما إضافة عصير الليمون والأعشاب ، وفرك الجلد بالملح. وضع على ورقة الخبز المغلي ، جانب الجلد ، والشواء لمدة 4-5 دقائق حتى يتم هش الجلد. ارتاح لمدة 2 دقائق ، ثم دفع طرف سكين حادة إلى اللحم، إدا مر بسهولة فقد نضج.

المزيد من وصفات الأسماك المشوية:
سمكة بولينتا مع الفلفل المشوي والبرتقال
الماكريل المشوي مع لبن الأعشاب والشعير اللؤلؤي
سمك القد الأحمر مع الليمون والبصل الأحمر

المقلاة


هذه طريقة سريعة لطهي شرائح السمك. استخدم مقلاة ثقيلة ، ويفضل أن تكون غير عصا. إذا لم يكن لديك واحد ، فمن الأفضل لغبار الأسماك مع الدقيق المحنك لمنعها من التمسك. تأكد من مقلاة الخاص بك هو الساخن ، حتى تحصل على جيدة ، الجلد الهش. تقلي الجلد في الجزء الأكبر من وقت الطبخ ، ثم تقلبها لتنتهي 30 الثواني الأخيرة.



المزيد من وصفات الأسماك المقلية:
سلمون الهاريسا السريع مع الكسكس العملاق
سمك السلمون البحري المقلي مع المجاري المائية
برغر سمك القد

التسريع


هذه طريقة رائعة لطهي الأسماك التي ليست طازجة من القارب في ذلك اليوم ، أو لاستخدام قطع مختلفة من الأسماك أو المحار. السمك ، على عكس اللحم ، لا يحتاج إلى الطبخ البطيء. إسقاط قطع السمك في صلصة الكاري تمشي بلطف. وضع أكبر قطع السمك في البداية ، 1-2 دقيقة قبل القطع الأصغر. وكدليل تقريبي ، يستغرق طهي قطعة 100 غرام من السمك حوالي 5 دقائق ، بينما يستغرق طهي سمك كامل 450 غرام 15 دقيقة.


التحميص


لتحقيق الجلد الهش واللحم الخشن ، يجب أن تشوي الأسماك في الفرن الساخن ، قبل التسخين. يمكن أن يكون من الصعب قياس الوقت اللازم لأن أوزان الأسماك تختلف على نطاق واسع ، وخاصة مع الأسماك بأكملها ، ولكن سمكة 500غ مثل جون دوري سوف يستغرق حوالي 8 دقائق. إختبار إذا هو طَبخَ بنفس الطريقِ الذي أنت للسمكِ المشوي.