القائمة الرئيسية

الصفحات

كُلّ شخص يَعتقدُ بأنّهم يَعْرفونَ كَيفَ يَطْبخُ المعكرونة. ولا أحد هنا يشك فيك. انها واضحة جدا. لَكنَّك قَدْ تَتغيّبُ عن خارج على بَعْض أسرارِ الطبخِ التي يُمْكِنُ أَنْ تَحْلَّ الصفقةَ.

كيفية طبخ المعكرونة


كاربونارا. السباغيتي وكرات اللحم. المعكرونة والجبن. سلطة المعكرونة. هذه فقط القليل من المعكرونة قاعة الشهرة. المعكرونة هي مثل هذا المكون البسيط ، بيرينغ بشكل جيد مع أي توابل ، نكهة ، أو بروتين يمكنك تسميته. وهناك العديد من الاحتمالات ؛ لا عجب أن يبدأ الكثير من العشاء بالمعكرونة.

ولكن كم هو بسيط ، مصنوع من لا شيء أكثر من البيض ، الدقيق ، وأحيانا الماء ، هناك فن لطهيه. على سبيل المثال ، تعديل كمية الملح التي تضيفها هو تغيير اللعبة. يمكنك بالتأكيد غلي الماء ورمي المعكرونة دون تفكير آخر ، ولكن بعض التغريدات البسيطة يمكن أن تأخذ أطباق المعكرونة في المنزل إلى نوعية المطعم في قرصة.

ختر صحنك


يمكنك طبخه فقط في أي شيء. وعاء صغير ، وعاء كبير ، الفرن الهولندي ⁠ كل ذلك يعتمد على ما كنت تصنع وكم من ذلك. العديد من الطهاة يفضلون وعاء عميق إضافي لغلي المعكرونة. انها تضمن طويلة ، المعكرونة الرقيقة مثل السباغيتي يمكن أن تغمر تماما على الفور. ولكن تذكر ، كلما كان لديك المزيد من الماء ، أكثر الملح سوف تحتاج.



ملح الماء




الحصول على الملح الخاص بك في متناول اليد. أضفه إلى الماء المغلي - وليس ثانية قبل أن يغلي لأن الماء المملح يستغرق وقتا أطول للوصول إلى الغليان. ثم الحصول على استعداد لإضافة المعكرونة. عملية الغليان هي فرصتك الأولى والوحيدة لإضافة نكهة إلى المعكرونة نفسها. بدونه ، تعتمد فقط على المكونات المختلطة في طبق المعكرونة لجلب النكهة.

ولا تقلق بشأن الصوديوم. تمتص المعكرونة نكهة الملح ، وليس محتوى الصوديوم. إن قاعدتي الأولى في الإبهام تتلخص في إضافة 1 ملعقة من الملح لكل 4 أرباع (16 كوب) من الماء. هذا مقابل 1 باوند من المعكرونة.

 

دائما اغلي الماء بشكل كامل




المعكرونة تَأْخذُ صبرَ. في حين أنه يبدو غير مؤذي لإضافة المعكرونة إلى وعاء قبل وصول الماء إلى الغليان ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى المعكرونة الموشية. دائما مقاومة الرغبة في إضافة المعكرونة إلى وعاء في وقت مبكر جدا.

لماذا يهم كثيراً ؟ النجوم على سطح المعكرونة سوف تبدأ في ملء بالماء على الفور. لا يمكنك أن ترى ذلك يحدث ، لكنها تتعرض للإماهة وسوف تنفجر في نهاية المطاف في الماء.

عندما يغلي الماء ، ستطبخ أسطح المعكرونة بشكل أسرع وتسمح لها بالتركيب. عندما المجموعات الخارجية ، مركز المعكرونة سوف تمتص الماء والإماهة بدلا من الانفجار والإطلاق مثل النجوم السطحية. هذا يساعد المعكرونة على الحفاظ على المزيد من التركيب وليس الحصول على لينة جدا وموشية.

تحريك الماء عندما تضيف المعكرونة لأول مرة



بمجرد أن تضيف المعكرونة المعكرونة إلى وعائك ، ستنخفض درجة حرارة الماء قليلاً. طالما أنها وصلت إلى غلي كامل قبل ، يجب أن تسخن بسرعة حتى غلي قبل المعكرونة الخاصة بك في خطر من الحصول على موسي. ومع ذلك ، لأن بعض تلك النجوم السطحية من المعكرونة سوف تبدأ في الإفراج فورا ، المعكرونة يمكن أن تبقى معا وإلى جوانب وعاء الخاص بك إذا كنت لا تحركها.

تذوق المعكرونة عاجلا وليس آجلا


خطة لطهي المعكرونة الجافة في أي مكان من 8 إلى 10 دقائق ، اعتمادا على نوع المعكرونة. ومع ذلك ، بدء فحص بعد أربع دقائق لأنه يمكن أن تختلف بناء على حجم المعكرونة. إذا كنت قد صنعت المعكرونة المعكرونة الطازجة ، قد تحتاج فقط للغلي لمدة دقيقة أو دقيقتين ، وأحيانا ثلاثة.

إذا كنت تغلي المعكرونة لإضافتها إلى كاسيرول مثل اللازانيا الكلاسيكية التي ستستمر في طهي الفرن ، توقف عن الطهي عندما تكون طهي الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تقوم بتبريد المعكرونة المطبوخة لصنع سلطة المعكرونة ، قم بطهي المعكرونة قبل وضع العجين لتقوم بتنظيف المزيد من الملابس.


ما هو الـ "دينتي" ؟




يجب أن يكون المعكرونة المثالية ولكن مع القليل من المقاومة وتكون حازمة قليلا في المركز. إذا قطعتها نصفا ، قد ترون أنها ليست رطبة في المركز. هذه علامة جيدة على أن الوقت قد حان للتوقف عن الطبخ.

بعد كل شيء ، الدنتية تعني "إلى الأسنان" بالإيطالية. معظم حزم المعكرونة ستوفر أوقات الطبخ لطهي المعكرونة. إذا لم يكن كذلك ، أوقف الحرارة حوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق قبل مدة الطهي التي توفرها.

حجمها الخاص


اثنين من أونصات المعكرونة المجففة هي حوالي كأس 1/2 عندما لا تزال جافة ، ولكن هذا يمكن أن تختلف بناء على شكل المعكرونة. أحيانا يكون أكثر من 2/3 كأس وأحيانا أقرب إلى 3/4 كأس. بمجرد طهي ، هذا القياس يضاعف ، يعطي أو يأخذ. مرة أخرى ، فإنه يعتمد على نوع المعكرونة. كخط أساس: 2 أوقية من المعكرونة المجففة هي 1/2 كوب ، والتي سوف تتحول إلى 1 كوب مطهي.

الآن ، أنت خبير في غليان المعكرونة. ولكن طرق الطبخ في المعكرونة هي متنوعة مثل المكون نفسه. ويمكن أيضا أن يكون ميكروويف ، والبخار ، وطهي في وعاء اللحظات التي تحظى بشعبية دائمة. أو ، كما في وصفة الدجاج ذات الوعاء الواحد ، سوف تضيف المعكرونة غير المطبوعة والماء إلى معكرونة عميقة طبخت فيها الخضراوات ، تتخطى تلك الخطوة السابقة للغليان.

أغلق عليها الغطاء


تقريبا دائما حجز كوب أو نحو ذلك من ماء المعكرونة الخاص بك قبل أن تصرفها. كل النشوة التي أطلقتها المعكرونة في الماء ستساعد على سماكة أي صلصة تصنعها لتلبس المعكرونة. زائد ، هو سَيَكُونُ a مالح إلى حدٍّ ما ، لذا يُضيفُ نكهةَ إلى الصحون المصنوعة منزلياً أيضاً.


كيف تطبخ المعكرونة


المعكرونة هي مثل هذا المكون البسيط ، والتبشير جيدا مع مجرد حوالي أي التوابل ، نكهة ، أو البروتين ، لا عجب أن العديد من العشاء الحشائش تبدأ مع المعكرونة.