القائمة الرئيسية

الصفحات

عجينة بيتزا سريعة :افضل عجينة بيتزا

 عجينة بيتزا سهلة الصنع منزلياً


عجينة بيتزا طرية ولذيذة



وصفة البيتزا المنزلية الصنع هذه تعطي أفضل البيتزا محلية الصنع في 30 دقيقة من البداية حتى النهاية! إنها مصنوعة من 5 مكونات فقط ولا تتطلب أي ارتفاع!



حصلت على وظيفتي الأولى عندما كنت 14 ، الإجابة على الهواتف في مكان البيتزا المحلي المفضل لدينا. كان مملوكا من قبل رجل لطيف جدا الذي كان أصدقاء مع والدي. لذلك ذهبت إلى مكتب في بلدي الثانوية ، حصلت على تصريح العمل ، وشرعت في رحلة عملي!

عملت هناك لسنوات ، وأحببت كل ثانية منه. أعتقد حقاً أن تجاربي هناك كانت حاسمة في تشكيلي وصبغي بالشخص الذي أصبحت عليه. زائد ، أعطاني تقدير عميق وفهم البيتزا العظيمة حقا.

بما أن لدي مثل هذه المعايير البيتزا العالية ، ونحن عادة اختيار لجعل أنفسنا. نحن نصنع وصفة عجينة البيتزا السهلة (مقترنة بصلصة البيتزا المصنوعة منزلياً) مرة واحدة في الأسبوع على الأقل ، وأنا مؤمن بشدة بأن لذة البيتزا تكمن في جودة قشرتها.

إن وصفة عجين البيتزا السهل هذه تجتمع بسرعة كبيرة (لأن هناك صفراً متصاعداً مطلوباً ــ رغم أن الارتفاع يشكل خياراً متاحاً) ، فمن الصعب أن نصدق أن بوسعك أن تصنع أفضل قشرة البيتزا بقدر ضئيل من الجهد. بالإضافة إلى أن هذه العجينة نباتية ويمكن جعلها خالية من الغلوتين.

نحن نصنع بيتزا محلية الصنع أسبوعيا ، وقد سئمت من وصفات القشور التي تطلبت انتظار العجين ليخضع لارتفاعات متعددة على مدى ساعات عديدة. لذا هنا هو.



كيفية جعل عجينة البيتزا سهلة الصنع منزلياً عجينة بيتزا سريعة


بما أننا نصنع وصفة عجينة البيتزا المنزلية الصنع مرة واحدة في الأسبوع ، لدي العديد من النصائح والحيل للتأكد من أنها تظهر تماما في كل مرة. لذا دعونا نمشي في العملية خطوة بخطوة ، ولا ننسى مشاهدة الفيديو.

ملاحظة: يمكنك خلط عجينة البيتزا هذه باليد أو استخدام خلطة ثابتة مزودة بخطاف العجين!

إثبات الخميرة


تبدأ هذه الوصفة بتثبيت الخميرة ، وهو ما يعني خلط الماء والسكر والخميرة معا وتركها تجلس حتى تصبح رغوة وشمعية (حوالي 5 دقائق). من المهم أن تستخدم الماء الدافئ ، ولكن ليس الماء الساخن. من الناحية المثالية حوالي 105 درجة فهرنهايت.

وإذا كان الماء دافئاً للغاية فسوف يقتل الخميرة ولن يثبت ذلك (يصبح لطيفاً ورغوياً ومنشطاً). استخدم مقياس الحرارة لقياس درجة الحرارة إذا لم تكن واثقاً من قدرتك على التخمين. ولكن ينبغي أن يكون دافئا لللمس ولكن لا يشعر الساخن.



صنع عجينة البيتزا المنزلية الصنع  عجينة بيتزا طرية ولذيذة


وبمجرد ثبوت الخميرة ، يضاف زيت الزيتون ، 2 أكواب من الدقيق والملح وتحريك العجينة. وبمجرد أن يفعل ذلك ، ينقله إلى سطح مدبب وركع لمدة 5 دقائق تقريبا ، أو حتى تتشكل الكرة بشكل سلس.



 (كنايد العجين)


أَجْعلُ هذه وصفةِ عجينةِ البيتزا السهلةِ باليد ، لَكنَّه يُمْكِنُ أَنْ يُصْنعَ بسهولة ويَرْكَبَ في a مخلط واقفِ. إنه سريع وبسيط لدرجة أنني أفضل حفظ بعض الأطباق وعدم سحب خلاطي لهذا.

ضربه حتى يصبح سلسا وليس لزجا. وقد يكون من الضروري إضافة القليل من الزخارف الإضافية لتحقيق الاتساق الكامل. تأكد من إضافتها فقط 1-2 TBS في وقت واحد حتى لا تبالغ.